معرض الصور 00-00-49T10: 10: 10 + 07: 2017

جبال الألب ® السيارات الحريق العاصفة ® التلقائي مصراع النار

جودة المتداول إعصار الأبواب

جبال الألب 'ليالي السيارات النار-العاصفة ® المتداول الأبواب الإعصار هي اختيارات ممتازة للمناطق حيث يوجد جدران النار، والرياح العالية وكميات كبيرة بشكل غير عادي من نشاط العواصف. انقر هنا لطلب عرض أسعار على هذا الباب العاصفة جودة. وهم كبير لالمستودعات ومرافق التخزين والتحميل منصات قفص الاتهام، واجهات المحلات وغيرها من التطبيقات. هذا جودة عالية مصراع نيران الأسلحة الآلية وتقدم بأسعار تنافسية، مما يجعلها خيارا اقتصاديا. مع جبال الألب في السيارات الحريق العاصفة، ليس هناك حاجة إلى نظام آخر حماية إعصار أو حريق.

النار على السيارات في جبال الألب - وضعت الباب العاصفة إلى اختبار للتأكد من مقاومتها للحريق لفترة طويلة من الزمن. صممت واختبارها لتلبية أو تجاوز معايير الصناعة. هذه الأبواب إعصار المتداول هي ساعة 187 الموافقة على الأبواب في تقسيم جدران النار مع فتحات لا تتجاوز قدم مربع في منطقة 152. تم بناء هذا مصراع نيران الأسلحة الآلية وفقا للمتطلبات المحددة من قبل مختبرات الضمان وتمت الموافقة على مقاطعة ديد للأحمال عالية تصل الرياح إلى 3 بالساعة.

أدناه سوف تجد النار على السيارات - صور الباب العاصفة تظهر جبال الألب المتداول الأبواب إعصار يخضع لاختبار النار. لقد شملت أيضا العديد من الصور لدينا مصراع نيران الأسلحة الآلية تظهر مع ألوان مخصصة لمباراة جدران النار الخاص بك، فضلا عن تطبيق لدينا تيتي لصناعة السيارات في النار ®، وأبواب النار مع آليات مقاومة قطرة، ومشغلي سلسلة والمكونات الأخرى.

وسيقوم فريق الهندسة Apine لمساعدتك في تحديد بالضبط أبواب إعصار المتداول التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع عاصفة الباب الخاص بك. سوف جبال الألب تصميم مصراع نيران الأسلحة الآلية من شأنها أن تجلب سنوات من الاستخدام.

الباب العاصفة جبال الألب هي قوية بما يكفي للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. هو مبني هذا مصراع نيران الأسلحة الآلية إلى تستمر. استدعاء جبال الألب اليوم للعثور على خارجا التي الأبواب إعصار المتداول هي حق لالجدران النار الخاص بك.

Alpine® Auto Fire-Storm® Automatic Fire Shutter

Quality Rolling Hurricane Doors

Alpine’s Auto Fire-Storm® rolling hurricane doors are excellent choices for areas where there exists fire walls, high winds and unusually high volumes of storm activity. Click here to request a quote on this quality storm door. They are great for warehouses, storage facilities, loading dock platforms, storefronts and other applications. This high quality automatic fire shutter is offered at a competitive price, making it an economical choice. With Alpine’s Auto Fire-Storm, no other hurricane or fire protection system is needed.

Alpine’s auto fire – storm door has been put to the test to ensure resistance to fire for a prolonged period of time. They are engineered and tested to meet or exceed industry standards. These rolling hurricane doors are 3 hour approved for doors in dividing fire walls with openings not exceeding 152 sq. ft. in area. This automatic fire shutter is built in accordance with requirements specified by Underwriters Laboratories Inc. and is Dade County approved for high wind loads up to 187 mph.

Below you will find auto fire – storm door photos showing Alpine rolling hurricane doors undergoing a fire test. We’ve also included several photos of our automatic fire shutter shown with custom colors to match your fire walls, as well as the application of our Auto-Fire Tite®, and fire resistant doors with drop mechanisms, chain operators and other components.

Apine’s Engineering team will help you determine the exact rolling hurricane doors that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your storm door. Alpine will design an automatic fire shutter that will bring years of usage.

Alpine’s storm door is tough enough to stand up to alot of usage. This automatic fire shutter is built to last. Call Alpine today to find out which rolling hurricane doors are right for your fire walls.