معرض الصور 00-00-07T09: 11: 20 + 09: 2017

جبال الألب ® الحريق العاصفة ® نشمر عن مصاريع العاصفة

جودة إعصار مصراع النار

حريق العاصفة جبال الألب ® هو هجين من ريدي-عاصفة ® ® والنار تيتي. فهو يجمع بين النار وحماية العاصفة للأمن في نهاية المطاف ضد كثير من الحالات. انقر هنا لطلب عرض أسعار. هذا المزيج من الميزات تجعل هذه نشمر مصاريع عاصفة مثالية لمنفذ بيع بالتجزئة والمستودعات والمراكز التجارية وأرصفة التحميل والعديد من التطبيقات الأخرى. مهما كانت صغيرة أو كبيرة مهمة أو غير عادية التطبيق، جبال الألب ومن المؤكد أن يكون لها مصراع النار الإعصار التي من شأنها تلبية مواصفاتك.

وافقت مقاطعة ديد هذا مصراع النار إعصار لأحمال الرياح عالية تصل إلى 22 بالساعة! ونشمر مصاريع العاصفة هي 152 4 وساعة المعتمدة للأبواب في تقسيم جدران النار مع فتحات لا تتجاوز قدم مربع في منطقة 3. وقد تم تجهيز جميع هذه الأبواب مع 197 قياس هود الصلب شكلت لتناسب كفاف من نهاية الكود. تمت الموافقة على هذه الأبواب من قبل مختبرات الضمان والشرق الأوسط وأفريقيا للوقاية من الحريق.

وفيما يلي مجموعة الصور من مصراع النار الإعصار. وقد بنيت جبال الألب وتثبيت العديد من هذه نشمر مصاريع العاصفة في العديد من التطبيقات الصناعية والتجارية. صممت الأبواب جبال الألب واختبارها لتلبية أو تجاوز معايير الصناعة، مما يجعلها نظام الحماية فقط اللازمة لمكافحة الأعاصير والحرائق. انقر على كل صورة لعرض أكبر.

تطبيق مخصص لصناعة السيارات في النار تيتي تطبيق مخصص لصناعة السيارات في النار تيتي
تطبيق مخصص لصناعة السيارات في النار تيتي تطبيق مخصص لصناعة السيارات في النار تيتي
النار تيتي الألوان المخصصة مع سلسلة اليد النار تيتي
النار تيتي انخفاض آلية النار تيتي
النار تيتي الألوان المخصصة النار تيتي مشغل اليد سلسلة
تطبيق مخصص لصناعة السيارات في النار تيتي

Photo Gallery 2017-09-20T11:09:07+00:00

Alpine® Fire-Storm® Roll Up Storm Shutters

Quality Hurricane Fire Shutter

Alpine’s Fire-Storm® is a crossbred of the Redi-Storm® and the Fire-Tite®. It combines fire and storm protection for the ultimate security against many situations. Click here to request a quote. This combination of features makes these roll up storm shutters perfect for retail storefronts, warehouses, malls, loading docks and many other applications. No matter how small or large the job or unusual the application, Alpine is sure to have a hurricane fire shutter that will meet your specifications.

This hurricane fire shutter is Dade County approved for high wind loads up to 197 mph! The roll up storm shutters are 3 and 4 hour approved for doors in dividing fire walls with openings not exceeding 152 sq. ft. in area. All of these doors are equipped with a 22 gauge steel hood formed to fit the contour of the end brackets. These doors are approved by Underwriters Laboratories Inc. and MEA for fire protection.

Below is a photo gallery of the hurricane fire shutter. Alpine has built and installed many of these roll up storm shutters in many industrial and commercial applications. Alpine’s doors are engineered and tested to meet or exceed industry standards, making them the only protection system needed to combat hurricanes and fires. Click on each image for a larger view.

Custom Application Auto-Fire Tite Custom Application Auto-Fire Tite
Custom Application Auto-Fire Tite Custom Application Auto-Fire Tite
Fire-Tite Custom Colors with Hand Chain Fire-Tite
Fire-Tite drop mechanism Fire-Tite
Fire-Tite Custom Colors Fire-Tite Hand Chain Operator
Custom Application Auto-Fire Tite