رسم تفاصيل - الأبواب العاصفة2018-01-15T12:21:03+00:00

جبال الألب ® دخان الحريق العاصفة ® شقة الأبواب السلط

المتقدم عاصفة هوائية أبواب مقاومة للحريق

أدناه سوف تجد تفاصيل الرسم شاملة لدينا أبواب عاصفة، شقة شريحة الأبواب، أبواب العاصفة، العاصفة المتداول الابواب يضم تفاصيل العملية الهامة لاستخدام سلسلة اليد، الساعد اليد، أو تشغيل المحرك أو انقر هنا لطلب عرض أسعار. يمكن اختيار أوتوكاد تفاصيل الرسم للأبواب شريحة مسطحة على الخيار الملفات CAD إلى اليمين. رسومات أوتوكاد وأوتوكاد التفاصيل الامتثال 08360، و08400 08330 المواصفات البناء للأبواب والأبواب التجارية الصناعية. تفاصيل الرسم المتاحة للدخان جبال الألب في النار العاصفة ® لها أيضا العديد من خيارات التركيب، بما في ذلك الوجه لنصرة الصلب والبناء، أو بين عضادة شنت.

جبال الألب ، مبدعين من أبواب عازلة دخان النار Storm® هي أبواب غير معزولة التجارية والأبواب الصناعية التي تم تصميمها لمنع انتشار الدخان. إنها ساعة 3 المعتمدة لأبواب العاصفة الريحية ، وأبواب الشرائح المسطحة ، وأبواب العاصفة ، وأبواب العاصفة المتدحرجة في جدران الحرائق المقسمة مع فتحات لا تزيد عن 120 sq. ft في المنطقة. هذه الأبواب ذات العاصفة الرملية هي مقاطعة داد معتمدة لأحمال الرياح العالية ومصانع Underwriters Inc. المعتمدة للحماية من الحريق.

لتحميل تفاصيل للأبواب عاصفة، شقة شريحة الأبواب، أبواب العاصفة، المتداول الأبواب العاصفة (PDF)، يرجى الضغط أدناه.

الحصول على برنامج Adobe Reader لعاصفة هوائية الأبواب، شقة السلط الأبواب، أبواب العاصفة، العاصفة المتداول الأبواب

أبواب عاصفة، شقة شريحة الأبواب، أبواب العاصفة، العاصفة المتداول الابواب
أبواب عاصفة، شقة شريحة الأبواب، أبواب العاصفة، العاصفة المتداول الابواب
  • بين الخيالة العضادة
  • قد يتم تنظيمها غير متوفر ولكن لأنابيب I-شعاع أو الصلب

إن رسومات AutoCAD و AutoCAD من Smoke Fire-Storm هي للأغراض التجارية للأبواب التجارية. ويمكن أن تتغير في أي وقت. وتعكس رسومات CAD التفصيلية خيارات الأبواب الصناعية المتوفرة للمهندسين المعماريين والمهندسين الذين يقومون بتجميع رسم AutoCAD لتقديمه إلى المقاولين. سيتم تحديث تفاصيل AutoCAD ورسم AutoCAD بانتظام. تم تصميم أبواب Alpine Windstorm ، وأبواب الشرائح المسطحة ، وأبواب العاصفة ، وأبواب العاصفة المتدحرجة لتدوم طويلاً.

وسيقوم فريق الهندسة في جبال الألب مساعدتك في تحديد أبواب عاصفة الدقيق والأبواب شريحة مسطحة التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع الأبواب العاصفة الخاصة بك. سوف جبال الألب تصميم الأبواب الصناعية، والأبواب التجارية وأبواب العاصفة المتداول من شأنها أن تجلب سنوات من الاستخدام.

جبال الألب ، مبدعين من الأبواب العاصفة ، والأبواب العاصفة المتداول صعبة بما يكفي للوقوف على الكثير من الاستخدام. تم بناء هذه الأبواب المسطحة لتدوم. Call Alpine اليوم لمعرفة أي من أبواب Windstorm وأبواب Flat Slat والأبواب العاصفة وأبواب Rolling Storm مناسبة لمبنىك.

جبال الألب ® مباشر الاحساء من أبواب عاصفة والأبواب شريحة مسطحة، العاصفة الأبواب، المتداول الأبواب العاصفة. اولويتنا هي لتصنيع الأبواب ذات جودة عالية المتداول، والأبواب التجارية والأبواب الصناعية.

Drawing Details – Storm Doors 2017-07-18T12:23:32+00:00

Alpine® Smoke Fire-Storm® Flat Slat Doors

Advanced Windstorm Resistant Fire Doors

Below you will find comprehensive drawing details for our Windstorm Doors, Flat Slat Doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors featuring important operation details for using hand chain, hand crank, or motor operation or click here to request a quote. AutoCAD drawing details for flat slat doors may be selected on the CAD FILES option to the right. The AutoCAD drawings and AutoCAD details comply with 08360, 08400 & 08330 construction specs for commercial doors and industrial doors. The drawing details available for Alpine’s Smoke Fire-Storm® also have several mounting options, including face mounted to steel, masonry, or between jamb mounted.

Alpine, mfg of Smoke Fire-Storm® flat slat doors are non-insulated commercial doors and industrial doors that are designed to prevent the spread of smoke. They are 3 hour approved for Windstorm Doors, Flat Slat Doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors in dividing fire walls with openings no exceeding 120 sq. ft. in area. These windstorm doors are Dade County approved for high wind loads and Underwriters Laboratories Inc. approved for fire protection.

To download Details for the Windstorm Doors, Flat Slat Doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors (PDF), please click below.

Get Adobe Reader for Windstorm Doors, Flat Slat Doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors

Windstorm Doors, Flat Slat Doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors
Windstorm Doors, Flat Slat Doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors
  • Between Jamb Mounted
  • Not available but may be mounted to I-beam or steel tubes

The Smoke Fire-Storm® AutoCAD drawing and AutoCAD detail are for commercial doors informational purposes. They may change at any time. The CAD detail drawings reflect the options of industrial doors that are available to the architects and engineers compiling an AutoCAD drawing to present to contractors.  The AutoCAD detail and AutoCAD drawing will be updated regularly. Alpine’s Windstorm Doors, Flat Slat Doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors are built to last.

Alpine’s Engineering team will help you determine the exact windstorm doors and flat slat doors that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your storm doors. Alpine will design industrial doors, commercial doors and rolling storm doors that will bring years of usage.

Alpine, mfg of windstorm doors, rolling storm doors are tough enough to stand up to a lot of usage. These flat slat doors are built to last. Call Alpine today to find out which Windstorm Doors, Flat Slat Doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors are right for your building.

Alpine® Direct Mfg of windstorm doors and flat slat doors, Storm Doors, Rolling Storm Doors. Our priority is to manufacture high quality rolling doors, commercial doors and industrial doors.