معرض الصور 00-00-23T04: 10: 10 + 07: 2017

جبال الألب ® التلقائي التدخين أبواب النار التحكم تيتي ® التدخين

أبواب النار الجودة مع الأختام التدخين

جبال الألب في التدخين التلقائي للحريق تيتي ® الأبواب مرتفعة الأبواب مراقبة الجودة مع الدخان الدخان الأختام لمنع تسرب الدخان في مقصورات. انقر هنا لطلب عرض أسعار الأختام على التدخين، أبواب التحكم بالدخان والنار والدخان الباب، الباب المتداول. وتهدف هذه الأبواب النار والدخان لتمكين الخروج الآمن من هيكل، وبناء أو السفينة. هذا الباب لديه نفس خصائص النار ® تيتي مع إضافة على تصنيف "S" لتسرب الدخان.

هذه الأختام التدخين، أبواب التحكم بالدخان والنار والدخان الباب، الباب المتداول تتم الموافقة لمدة تصل إلى ساعة 75 للأبواب في تقسيم الجدران اطلاق النار مع فتحات لا تتجاوز قدم مربع في منطقة 1.5. كما أنها وافقت ساعة 120 و. 3 ساعة المعتمدة بموجب شروط معينة. يتم بناؤها وفقا للشروط المحددة من قبل مختبرات الضمان هذه الأختام التدخين، أبواب التحكم بالدخان والنار والدخان الباب، الباب المتداول يكون معيار الأختام الدخان محيط الفينيل على شريط أسفل، والأختام فرشاة على أدلة والعتب لوقف حركة من الدخان من خلال الباب. هذا باب النار هو خيار ممتاز عندما تبحث عن الحماية من الحرائق والدخان والأمن ضد السرقة والتخريب.

وفيما يلي معرض الصور مع بعض الأمثلة من باب التلقائي التدخين ® الحريق تيتي مع الأختام الدخان. وقد صنعت جبال الألب وتثبيت الكثير من هذه الأختام التدخين، أبواب التحكم بالدخان والنار والدخان الباب، الباب المتداول في مجموعة متنوعة من التطبيقات الصناعية والتجارية. مهما كانت كبيرة أو صغيرة أو وظيفة غير عادية التطبيق، جبال الألب هو التأكد من توفير باب لتلبية مواصفات الفردية الخاصة بك.

فريق الهندسة جبال الألب سوف تساعدك على تحديد الدقيق الأبواب التحكم في الدخان مع الأختام الدخان التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع النار والدخان الباب الخاص بك. سوف ألبين تصميم الباب المتداول الذي سيجلب سنوات من الاستخدام.

الأبواب في جبال الألب controld الدخان الدخان مع الأختام صعبة بما فيه الكفاية للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. تم بناء هذا الباب النار والدخان إلى آخر. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة المتداول الباب الذي هو حق المبنى الخاص بك.

سوف فريق الهندسة جبال الألب مساعدتك على تحديد الأبواب الداخلية بالضبط التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع الفولاذ المقاوم للصدأ مكافحة مصراع. سوف جبال الألب تصميم أبواب الجيب التي من شأنها أن تجلب سنوات من الاستخدام.

جبال الألب لمكافحة الفولاذ المقاوم للصدأ مصراع صعبة بما فيه الكفاية للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. وبنيت هذه الأبواب الداخلية أن تستمر. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة أي الأبواب جيب هي حق المبنى الخاص بك.

Photo Gallery 2017-07-10T10:04:23+00:00

Alpine® Auto-Smoke Fire-Tite® Smoke Control Doors

Quality Fire Doors With Smoke Seals

Alpine’s Auto-Smoke Fire-Tite® doors are high quality smoke control doors with smoke seals to prevent the leakage of smoke in compartments. Click here to request a quote on Smoke Seals, Smoke Control Doors, Fire and Smoke Door, Rolling Door. These fire and smoke doors are meant to enable safe egress from a building, structure or ship. This door has the same features as the Fire-Tite® with the addition of an “S” rating for smoke leakage.

These Smoke Seals, Smoke Control Doors, Fire and Smoke Door, Rolling Door are approved for up to 3 hours for doors in dividing fire walls with openings not exceeding 120 sq. ft. in area. They are also 1.5 hour approved and .75 hour approved under specific conditions. They are built in accordance with requirements specified by Underwriters Laboratories Inc. These Smoke Seals, Smoke Control Doors, Fire and Smoke Door, Rolling Door have standard perimeter vinyl smoke seals on the bottom bar, brush seals on the guides and lintel to stop the movement of smoke through the door. This fire door is an excellent choice when looking for fire and smoke protection and security against theft and vandalism.

Below is a photo gallery with some examples of the Auto-Smoke Fire-Tite® door with smoke seals. Alpine has manufactured and installed many of these Smoke Seals, Smoke Control Doors, Fire and Smoke Door, Rolling Door in a variety of industrial and commercial applications. No matter how large or small the job or unusual the application, Alpine is sure to provide a door to meet your individual specifications.

Alpine’s Engineering team will help you determine the exact smoke control doors with smoke seals that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your fire and smoke door. Alpine will design a rolling door that will bring years of usage.

Alpine’s smoke controld doors with smoke seals are tough enough to stand up to a lot of usage. This fire and smoke door is built to last. Call Alpine today to find out which rolling door is right for your building.

Alpine’s Engineering team will help you determine the exact interior doors that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your stainless steel counter shutter. Alpine will design pocket doors that will bring years of usage.

Alpine’s stainless steel counter shutter is tough enough to stand up to a lot of usage. These interior doors are built to last. Call Alpine today to find out which pocket doors are right for your building.