رسم تفاصيل - مصاريع معدنية 00-00-48T31: 12: 10 + 07: 2017

جبال الألب ® السيارات الحريق اغلق بابك ® التلقائية

المتقدمة مصاريع النار عداد

أدناه سوف تجد شامل تفاصيل الرسم لدينا مصاريع معدنية يضم تفاصيل العملية الهامة لاستخدام سلسلة اليد، الساعد اليد أو تشغيل المحرك. انقر هنا لطلب عرض أسعار. رسومات أوتوكاد وأوتوكاد التفاصيل لل الباب نيران الأسلحة الآلية يمكن تحديد الملفات على خيار CAD إلى اليمين. رسومات أوتوكاد وأوتوكاد التفاصيل لمصاريع المعدنية الامتثال 08330، و08400 08360 البناء specs.The تفاصيل الرسم المتاحة في الجبال والسيارات الحريق إيقاف ® تشمل أيضا العديد من الخيارات المتصاعدة، بما في ذلك الوجه لنصرة الصلب والبناء، أو بين عضادة شنت.

سيارات ® جبال الألب في النار إيقاف هو الباب نيران الأسلحة الآلية التي يتم تصنيفها لمدة تصل إلى ساعة 3 الحماية من الحرائق. وبنيت هذه مصاريع المعدنية وفقا للمتطلبات المحددة من قبل مختبرات الضمان جبال الألب تصنيع وتركيب عالية الجودة مصاريع النار التي تم إنشاؤها ليدوم طويلا، وتوفير الحماية القصوى. لمصاريع الإطار لا يتجزأ أو الأبواب المزدوجة، يرجى الرجوع إلى فهرس المنتج.

لتحميل نيران الأسلحة الآلية تفاصيل الباب (PDF)، يرجى الضغط أدناه.

الحصول على برنامج Adobe Reader لالستائر المعدنية، باب نيران الأسلحة الآلية، تفاصيل الرسم

وجه الخيالة إلى الماسونية لالستائر المعدنية، باب نيران الأسلحة الآلية، تفاصيل الرسم
وجه لنصرة الصلب لمصاريع المعادن، باب نيران الأسلحة الآلية، رسم تفاصيل
بين أنبوب الخيالة لالستائر المعدنية، باب نيران الأسلحة الآلية، تفاصيل الرسم

وسيقوم فريق الهندسة Apine لمساعدتك في تحديد مصاريع المعدنية الدقيقة التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع الباب الخاص بك نيران الأسلحة الآلية. سوف جبال الألب تصميم تفاصيل الرسم لمصاريع معدنية من شأنها أن تجلب سنوات من الاستخدام.

الباب نيران الأسلحة الآلية جبال الألب هي قوية بما يكفي للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. وبنيت هذه مصاريع معدن إلى آخر. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة ما الذي مصاريع هي حق المبنى الخاص بك.

Drawing Details – Metal Shutters 2017-07-10T12:31:48+00:00

Alpine® Auto Fire-Shut® Automatic Door

Advanced Counter Fire Shutters

Below you will find comprehensive drawing details for our metal shutters featuring important operation details for using hand chain, hand crank or motor operation. Click here to request a quote.  AutoCAD drawings and AutoCAD details for the automatic fire door may be selected on the CAD FILES option to the right. The AutoCAD drawings and AutoCAD details for the metal shutters comply with 08360, 08400 & 08330 construction specs.The drawing details available for Alpine’s Auto Fire-Shut® also comprise several mounting options, including face mounted to steel, masonry, or between jamb mounted.

Alpine’s Auto Fire-Shut® is an automatic fire door that is classified for up to 3 hours of fire protection. These metal shutters are built in accordance with requirements specified by Underwriters Laboratories Inc. Alpine manufactures and installs high quality fire shutters that are built to last long and provide maximal protection. For integral frame shutters or double doors, please refer to the product index.

To download automatic fire door Details (PDF), please click below.

Get Adobe Reader for Metal Shutters, Automatic fire Door, Drawing Details

Face Mounted to Masonry for Metal Shutters, Automatic fire Door, Drawing Details
Face Mounted to Steel for Metal Shutters, Automatic fire Door, Drawing Details
Between Tube Mounted for Metal Shutters, Automatic fire Door, Drawing Details

Apine’s Engineering team will help you determine the exact metal shutters that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your automatic fire door. Alpine will design drawing details for your metal shutters that will bring years of usage.

Alpine’s automatic fire door is tough enough to stand up to a lot of usage. These metal shutters are built to last. Call Alpine today to find out which shutters are right for your building.