تفاصيل الرسم 00-00-29T41: 11: 26 + 10: 2017

جبال الألب ® دخان الحريق إيقاف ® التدخين مصاريع المختومة

جودة تدخين تقييمه مصاريع

أدناه سوف تجد أوتوكاد شاملة رسم تفاصيل لدخان مصاريع لدينا تصنيف والدخان مصاريع مختومة يضم مهم العملية التفاصيل الرسم لاستخدام سلسلة اليد، الساعد اليد أو تشغيل المحرك من مصاريع النار. انقر هنا لطلب عرض أسعار. يمكن اختيار رسومات أوتوكاد وأوتوكاد تفاصيل عن الدخان مصاريع مختومة على الملفات الخيار CAD إلى اليمين. تفاصيل الرسم أوتوكاد للدخان مصاريع تقييما الامتثال 08330، و08400 08360 المواصفات البناء. تفاصيل الرسم المتاحة للدخان جبال الألب في النار إيقاف ® تشمل أيضا العديد من الخيارات المتصاعدة، بما في ذلك الوجه لنصرة الصلب والبناء، أو بين عضادة شنت.

تصنف الدخان حريق إيقاف ® الدخان مصاريع مختومة جبال الألب لمدة تصل إلى ساعة 3 الحماية من الحرائق. فمن لديه نفس خصائص مصاريع النار إيقاف ® اطلاق النار مع إضافة ل"S" لتصنيف تسرب الدخان. وبنيت هذه مصاريع تقييما الدخان وفقا للشروط المحددة من قبل مختبرات الضمان جبال الألب تصنيع وتركيب أبواب النار عالية الجودة التي يتم بناؤها ليدوم طويلا، وتوفير الحماية القصوى. سيكون لدينا موظفين على دراية مساعدة المهندسين دليل من خلال تفاصيل عملية الرسم. لأوتوكاد تفاصيل الرسم على مصاريع أخرى، يرجى الرجوع إلى علامة التبويب فهرس المنتج على اليسار.

لتحميل تفاصيل الرسم (PDF) للدخان والدخان مختومة مصاريع مصاريع تصنيف، الرجاء انقر أدناه.

الحصول على برنامج Adobe Reader لدخان تقييمه الستائر، دخان يختم الستائر رسم تفاصيل

دخان مصاريع تقييمه، دخان مصاريع المختومة، رسم تفاصيل
دخان مصاريع تقييمه، دخان مصاريع المختومة، رسم تفاصيل
دخان مصاريع تقييمه، دخان مصاريع المختومة، رسم تفاصيل

وسيقوم فريق الهندسة Apine لمساعدتك في تحديد مصاريع النار الدقيق التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع الخاص تدخين تقييمه مصاريع مع تفاصيل الرسم. سوف جبال الألب تصميم أدخن مصاريع مختومة من شأنها أن تجلب سنوات من الاستخدام.

الدخان مصاريع مختومة جبال الألب هي قوية بما يكفي للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. وبنيت هذه مصاريع النار على الماضي. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة ما الذي يدخن مصاريع تقييمه هي حق المبنى الخاص بك.

Drawing Details 2017-10-26T11:41:29+00:00

Alpine® Smoke Fire-Shut® Smoke Sealed Shutters

Quality Smoke Rated Shutters

Below you will find comprehensive AutoCAD drawing details for our smoke rated shutters and smoke sealed shutters featuring important operation drawing details for using hand chain, hand crank or motor operation of fire shutters. Click here to request a quote. AutoCAD drawings and AutoCAD details for smoke sealed shutters may be selected on the CAD FILES option to the right. The AutoCAD drawing details for the smoke rated shutters comply with 08360, 08400 & 08330 construction specs. The drawing details available for Alpine’s Smoke Fire-Shut® also comprise several mounting options, including face mounted to steel, masonry, or between jamb mounted.

Alpine’s Smoke Fire-Shut® smoke sealed shutters are classified for up to 3 hours of fire protection. It has the same features as the Fire-Shut® fire shutters with the addition of an “S” rating for smoke leakage. These smoke rated shutters are built in accordance with requirements specified by Underwriters Laboratories Inc. Alpine manufactures and installs high quality fire doors that are built to last long and provide maximal protection. Our knowledgeable staff will help guide engineers through the drawing details process. For AutoCAD drawing details on other shutters, please refer to the product index tab at the left.

To download Drawing Details (PDF) for smoke sealed shutters and smoke rated shutters, please click below.

Get Adobe Reader for Smoke Rated Shutters, Smoke Sealed Shutters, Drawing Details

Smoke Rated Shutters, Smoke Sealed Shutters, Drawing Details
Smoke Rated Shutters, Smoke Sealed Shutters, Drawing Details
Smoke Rated Shutters, Smoke Sealed Shutters, Drawing Details

Apine’s Engineering team will help you determine the exact fire shutters that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your Smoke Rated Shutters with Drawing Details. Alpine will design smoke sealed shutters that will bring years of usage.

Alpine’s smoke sealed shutters are tough enough to stand up to a lot of usage. These fire shutters are built to last. Call Alpine today to find out which Smoke Rated Shutters are right for your building.