معرض الصور 00-00-49T31: 10: 10 + 07: 2017

جبال الألب ® أبواب اللف ريدي تأثير العاصفة ®

أبواب نوعية الأثر المتداول

جبال الألب، الصانع مباشرة من أبواب آثار الحرائق، هي أجهزة الحماية الإعصار التي تمت الموافقة عليها من قبل مقاطعة ديد بولاية فلوريدا لتحمل رياح بالساعة 187. انقر هنا لطلب عرض أسعار. هؤلاء أبواب تأثير اللف يتم بناؤها لتقديم الطلبات حيث الأداء هو الأولوية، وخاصة خلال الأعاصير. تتم مراجعة أيضا من قبل مختبرات الضمان لثقة المستهلك. هذا يجعل من هذه أبواب تأثير المتداول ممتاز الخيارات المتاحة للاجهات المحلات، والمكاتب النوافذ والمباني التي تحتاج إلى أجهزة الحماية الأعاصير وأرصفة التحميل التي تكون عرضة للأعاصير.

ليس فقط هي هذه الأبواب المتداول تأثير مثالية لتحقيق الأمن ضد التخريب والحماية من الأضرار التي سببها الإعصار، كما أنها مصممة لتحمل الضغوط من + / - 60 قوات الأمن الفلسطينية. يمكن أن تكون يدويا أو تشغلها السيارات.

صممت جبال الألب الصانع مباشرة من أبواب اللف ريدي تأثير العاصفة ® واختبارها لتلبية أو يتجاوز معايير الصناعة لحماية الأجهزة الإعصار. وتستند هذه الأبواب النار تأثير على ما يقرب من 20 عاما من الخبرة تصميم حمل الرياح. مع الأبواب جبال الألب في النار الأثر، ليس هناك حاجة إلى نظام إعصار إضافية!

وهنا بعض من أبواب جبال الألب في اللف الأثر، الأثر وأبواب النار أبواب الأثر المتداول. جبال الألب هي الشركة مباشرة لجميع الاحتياجات الخاصة بك الباب الإعصار.

وسيقوم فريق جبال الألب في الهندسة (الصانع مباشرة) تساعدك على تحديد بالضبط إعصار حماية الأجهزة التي تلبي المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. وسوف دليل لكم من خلال جبال الألب في كل خطوة مع أبوابك اللف الأثر والتأثير أبواب النار. سوف جبال الألب تصميم الأبواب المتداول الأثر الذي سيجلب سنوات من الاستخدام.

الأجهزة جبال الألب في مجال الحماية إعصار صعبة بما فيه الكفاية للوقوف في وجه الوت من الاستخدام. وبنيت هذه الأبواب اللف تأثير إلى آخر. استدعاء جبال الألب اليوم حيث واحدة من موظفينا المتفانين يمكن أن تساعدك على العثور على أثر اللف الأبواب، أبواب النار أثر أو تأثير المتداول الأبواب التي من شأنها أن تلبي جميع المواصفات الخاصة بك!

Photo Gallery 2017-12-12T13:44:37+00:00

Alpine® Redi-Storm® Impact Coiling Doors

Quality Impact Rolling Doors

Alpine, direct manufacturer of impact fire doors, are hurricane protection devices that have been approved by Dade County, Florida to withstand 187 mph winds. Click here to request a quote. These impact coiling doors are built for applications where performance is a priority, especially during hurricanes. They are also reviewed by Underwriters Laboratories Inc. for consumer confidence. This makes these impact rolling doors excellent choices for storefronts, office windows, buildings that need hurricane protection devices and loading docks that are prone to hurricanes.

Not only are these impact rolling doors ideal for security against vandalism and protection from hurricane damage, they are also designed to withstand pressures of +/- 60 psf. They can be manually or motor operated.

Alpine direct manufacturer of the Redi-Storm® impact coiling doors are engineered and tested to meet or exceed industry standards for hurricane protection devices. These impact fire doors are based on nearly 20 years of windload design experience. With Alpine’s impact fire doors, no additional hurricane system is needed!

Here are some of Alpine’s Impact Coiling Doors, Impact Fire Doors and Impact Rolling Doors. Alpine is a direct manufacturer of all your hurricane door needs.

Alpine’s (direct manufacturer) Engineering team will help you determine the exact hurricane protection devices that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your Impact coiling doors and impact fire doors. Alpine will design impact rolling doors that will bring years of usage.

Alpine’s hurricane protection devices are tough enough to stand up to alot of usage. These impact coiling doors are built to last. Call Alpine today where one of our dedicated employees can help you find an Impact Coiling Doors, Impact Fire Doors or Impact Rolling Doors that will meet all of your specifications!