معرض الصور 00-00-01T35: 10: 10 + 07: 2017

جبال الألب ® العاصفة مصبغة ® لفة أسفل الباب العاصفة

جودة العاصفة مقاومة هواء

® جبال الألب في العاصفة مصبغة هو إعصار مصبغة مقاومة العاصفةالتي هي قادرة على تحمل الرياح العاتية إذا أصبحت فتحات ستارة المتعسرة. انقر هنا لطلب عرض أسعار. هذا متجر بوابة الأمن سيوفر باب العاصفة، حتى الآن لا تزال تحافظ على مظهر مفتوحة. لهذا السبب،لفة أسفل الباب العاصفةهو مثالي كبوابة مخزن مكافحة الشغب.

تم تصميم هذه البوابة مخزن الأمن للأمن وسهولة التشغيل. بنيت لفة جبال الألب إلى أسفل الباب العاصفة للتطبيقات حيث الأداء هو الأولوية. هذا الباب العاصفة يمكن أن تكون إما يدويا أو المحركات تعمل. أنماط الباب العاصفة المتوفرة هي نمط الطوب معيار أو نمط اختياري على التوالي. مطلوب الحد الأدنى من الصيانة لهذا الباب. وقد ثبت هذا الباب العاصفة للاستخدام على الآلاف من منشآت لقطاع الأعمال والصناعة. و® العاصفة هواء يمكن أن تلبي جميع احتياجات مصبغة مقاومة العاصفة الخاصة بك. ولذلك ليس هناك حاجة إلى نظام حماية إضافية الإعصار.

وهنا بعض الصور من العاصفة مصبغة ® مصبغة مقاومة العاصفة. هذه ليست سوى أمثلة قليلة من البوابة متجر الأمنية التي قامت بتركيب جبال الألب في العديد من المباني والمنشآت. جبال الألب بتصنيع مباشرة هذا لفة أسفل الباب العاصفة التي بنيت لمكافحة الشغب مخزن أمن الجبهة. جبال الألب يبني أعلى مستويات الجودة مقاومة، البوابات عاصفة عاصفة.

عاصفة هواء مقاومة، مخزن مكافحة الشغب، مخزن بوابة الأمن، ولفة أسفل الباب العاصفة

سيساعدك فريق الهندسة في أبين على تحديد الشبكة الدقيقة المقاومة للعواصف التي تلبي المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع بوابة مخزن الأمن الخاص بك أو لفة أسفل عاصفة الباب. سوف جبال الألب تصميم مصبغة مقاومة عاصفة من شأنها أن تجلب سنوات من use.Alpine لفة أسفل العاصفة الباب صعبة بما يكفي للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. تم بناء هذه البوابة مخزن الأمن لتستمر. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة أي مصبغة مقاومة العاصفة هو حق لدخول المبنى الخاص بك.

Photo Gallery 2017-07-10T10:35:01+00:00

Alpine® Storm Grille® Roll Down Storm Door

Quality Storm Resistant Grille

Alpine’s Storm-Grille® is a hurricane storm resistant grille that is capable of withstanding high winds if curtain openings become obstructed. Click here to request a quote.  This security store gate will provide a storm door, yet still maintain an open appearance. For this reason, the roll down storm door is perfect as a riot store gate.

This security store gate is designed for security and easy operation. Alpine’s roll down storm door is built for applications where performance is a priority. This storm door can be either manually or motor operated. The storm door patterns that are available are a standard brick pattern or an optional straight pattern. Minimal maintenance is required for this door. This storm door has been proven for use on thousands of installations for business and industry. The Storm-Grille® can meet all of your storm resistant grille needs. Therefore no additional hurricane protection system is needed.

Here are some photos of the Storm-Grille® storm resistant grille. These are just a few examples of the security store gate that Alpine has installed in many buildings and establishments. Alpine directly manufactures this roll down storm door that is built for riot store front security. Alpine builds the highest quality storm resistant, storm grilles.

Storm Resistant Grille, Riot Store, Security Store Gate, Roll Down Storm Door

Apine’s Engineering team will help you determine the exact storm resistant grille that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your security store gate or roll down storm door. Alpine will design a storm resistant grille that will bring years of usage.Alpine’s roll down storm door is tough enough to stand up to alot of usage. This security store gate is built to last. Call Alpine today to find out which storm resistant grille is right for your building’s entry.