عرقلة الاستشعار 00-00-24T12: 14: 31 + 08: 2017

جبال الألب ® إعاقة الاستشعار عن بعد

أنظمة الكشف عن السيارة

ضوابط كشف الصور كهرباء

الفولطاضوئية أنظمة كشف المركبة جبال الألب في فتح الباب إلا بعد السيارة يمر عبر حزمة الأشعة تحت الحمراء. انقر هنا لطلب عرض أسعارعلى موقعنا مجسات الباب، المتداول حواف الباب، ونشمر عن مجسات الباب والاستشعار عن إعاقة. ومن المتوقع شعاع إشارة عبر مسار السيارة وعندما مكسورة، يرسل إشارة لفتح الباب.

الاستشعار عن بعد الحافة

أنظمة الكشف عن السيارة


MT21

وMT21 الضغط الحساسة الكهربائية حواف الباب المتداول هي العادة تصنيعها وفقا لمواصفات الدقيق للطول والعرض والارتفاع وحساسية. عند لمسها بخفة أو في زاوية، وأجهزة الاستشعار الباب MT21 إرسال إشارة كهربائية فورية لعناصر التحكم الخاصة بك لوقف و / أو العمليات العكسية. الاستشعار عن إعاقة جبال الألب هي مرنة تماما وسوف كفاف الأسطح المنحنية.

> تعرف على المزيد
> كتيب
> التعليمات

 

MT22
وMT22 الضغط الحساسة الكهربائية حواف الباب المتداول هي العادة تصنيعها وفقا لمواصفات الدقيق للطول والعرض والارتفاع وحساسية. عند لمسها بخفة أو في زاوية، وعرقلة الاستشعار MT22 إرسال إشارة كهربائية فورية لعناصر التحكم الخاصة بك لوقف، و / أو العمليات العكسية. أنها مرنة تماما، وسوف كفاف الأسطح المنحنية. بالإضافة إلى كونه جهاز الاستشعار، ولفة MT22 تصل أجهزة الاستشعار الباب أيضا بمثابة السير الوقائي على الأبواب للمساعدة على توفير الطاقة. الاتصال بنا مع المواصفات الخاصة بك وسوف نقوم بتصميم أفضل مجسات الباب، المتداول حواف الباب، ونشمر عن مجسات الباب والاستشعار عن إعاقة للتطبيق الخاص بك.

> تعرف على المزيد
> كتيب
> التعليمات


نوع باعث المتلقي

CPS

حامي التجارية نظام ® يوفر حماية على الأبواب حتى 24 قدم واسعة. ونشمر أجهزة الاستشعار الباب تحتوي على باعث، المتلقي، بين قوسين تصاعد واجهة المشغل. استخدام 30VAC CPS-L إذا تحكم منطق وحدة الحالة الصلبة المجلس.

 

   

CPS-L

هذه المجسات الباب يوفر UL وافقت وكالة الفضاء الكندية الرصد الذاتي الصناعي المشغل عند تركيبها مع الجهاز عكس الأشعة تحت الحمراء (شمل). تمكن T أو TS وظائف الموقت إلى إغلاق. هذه نشمر أجهزة الاستشعار باب توفير الحماية الاستشعار عن إعاقة للأبواب تصل إلى 30 قدم واسعة. في حالة استخدام مجموعات متعددة من عيون الصورة في واحد مشغل المنطق، واستخدام CPS-L لأدنى موقف وCPS عن كل منصب آخر.

للاستخدام مع مجلس مراقبة المنطق فقط.


باعث المتلقي نوع NEMA 4

CPS-LN4

حامي التجارية نظام ® يوفر حماية على الأبواب حتى 4 قدم واسعة. هذه نشمر أجهزة الاستشعار الباب تحتوي على باعث، المتلقي، بين قوسين تصاعد واجهة المشغل. 24 VAC، استخدم CPS-N45 إذا الميكانيكية وحدة لمراقبة المخدرات.

 

 

CPS-N4

التجارية حامي أجهزة الاستشعار باب نظام توفير الحماية الاستشعار عن عرقلة على الأبواب حتى 4 قدم واسعة. يحتوي باعث، المتلقي، بين قوسين تصاعد واجهة المشغل. 24 VAC، واستخدام CFPS-LN30 إذا تحكم منطق وحدة الحالة الصلبة المجلس.

اتصل بنا جبال الألب اليوم لمعرفة ما الذي مجسات الباب، المتداول حواف الباب، ونشمر عن مجسات استشعار الباب وحواف إعاقة هي حق لكم!

Obstruction Sensing 2017-08-31T14:12:24+00:00

Alpine® Obstruction Sensing

Vehicle Detection Systems

Photo-Electric Detection Controls

Alpine’s Photo-Electric Vehicle Detection Systems open the door only after a vehicle passes through infrared beam. Click here to request a quote on our Door Sensors, Rolling Door Edges, Roll Up Door Sensors and Obstruction Sensing. Signal beam is projected across vehicle path and when broken, sends a signal to open the door.

Sensing Edge

Vehicle Detection Systems


MT21

The MT21 pressure sensitive electric rolling door edges are custom manufactured to your exact specifications for length, width, height and sensitivity. When touched lightly or at an angle, the MT21 door sensors will send an immediate electrical signal to your controls to stop and/or reverse operations.  Alpine’s Obstruction sensing is completely flexible and will contour curved surfaces.

> Learn More
> Brochure
> FAQ

 

MT22
The MT22 pressure sensitive electric rolling door edges are custom manufactured to your exact specifications for length, width, height and sensitivity. When touched lightly or at an angle, the obstruction sensing MT22 will send an immediate electrical signal to your controls to stop, and/or reverse operations. It is completely flexible and will contour curved surfaces. In addition to being a sensing device, the MT22 roll up door sensors also act as a weatherstrip on doors to help save energy. Contact us with your specifications and we will design the best Door Sensors, Rolling Door Edges, Roll Up Door Sensors and Obstruction Sensing for your application.

> Learn More
> Brochure
> FAQ


Emitter-Receiver Type

CPS

Commercial Protector System® provides protection on doors up to 30 ft. wide. The roll up door sensors contain emitter, receiver, mounting brackets and operator interface. 24VAC use CPS-L if Solid-State Logic Control Board unit.

 

   

CPS-L

These door sensors provides a UL and CSA approved self-monitoring industrial operator when installed with the infrared reversing device (included). Enables T or TS Timer-to-Close functions. These roll up door sensors provide obstruction sensing protection for doors up to 30 ft. wide. If using multiple sets of photo eyes on one Logic Operator, use CPS-L for the lowest position and CPS for every other position.

For use with the Logic Control Board only.


Emitter-Receiver Type NEMA 4

CPS-LN4

Commercial Protector System® provides protection on doors up to 45 ft. wide. These roll up door sensors contain an emitter, receiver, mounting brackets and operator interface. 24 VAC, use CPS-N4 if Mechanical Control Board unit.

 

 

CPS-N4

Commercial Protector System door sensors provide obstruction sensing protection on doors up to 30 ft. wide. Contains emitter, receiver, mounting brackets and operator interface. 24 VAC, use CFPS-LN4 if Solid-State Logic Control Board unit.

Contact Alpine today to find out which Door Sensors, Rolling Door Edges, Roll Up Door Sensors and Obstruction Sensing edges are right for you!