معرض الصور 00-00-54T44: 10: 07 + 07: 2017

جبال الألب ® مصاريع النوافذ مكافحة مصراع

جودة المتداول مكافحة الأبواب

مصاريع النوافذ و المتداول الأبواب مكافحة هي مناسبة للعديد من التطبيقات والمؤسسات. وفيما يلي بعض من مكافحة الصور مصاريع.انقر هنا لطلب عرض أسعار. هذه مصاريع النوافذ هي تقليم وجذابة وسهلة التشغيل. أنها تجعل كافتيريا الكمال المتداول الأبواب العداد ويمكن أن تكون بمثابة باب الأمن الصيدلة. أبواب مضادة المتداول عملية للفتحات صغيرة، والحفاظ على التناغم الجمالي للأي ديكور المبنى.

هذه مصاريع النوافذ هي مثالية لتأمين الكافتيريا الخاصة بك المتداول أبواب صفة طبية أو صيدلية باب الأمن من السرقة والدخول غير المصرح به. مكافحة مصراع المتداول ® مكافحة الأبواب لفائف جبال الألب في صعودا الجانب القليل جدا أو مطلوب رئيس الغرفة. ويمكن أن تكون يدويا، كرنك اليد أو المحركات تعمل. ويمكن توفير وحدات تأمين اعتمادا على نوع العملية كما هو موضح في الصور مصاريع العداد. براعة هذه مصاريع النوافذ جعلها ممتازة للعديد من التطبيقات الصناعية والتجارية. جبال الألب بتصنيع المتداول مكافحة الأبواب التي يتم بناؤها لأداء ومتانة ونحن على ثقة لتلبية جميع احتياجات الباب الخاص بك!

وفيما يلي مصاريع مكافحة صورا لبعض من مصاريع النوافذ والأبواب المتداول مكافحة بنينا وتثبيتها.

وسيقوم فريق الهندسة جبال الألب تساعدك على تحديد بالضبط المتداول مكافحة الأبواب التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع مصاريع النوافذ الخاصة بك. عرض الصور مصاريع العداد لمعرفة نوعية لدينا. سوف جبال الألب تصميم المتداول مكافحة الأبواب التي سوف تجلب سنوات من الاستخدام.

نافذة مصاريع جبال الألب هي قوية بما يكفي للوقوف في وجه الاستخدام المستمر. وبنيت هذه الأبواب مكافحة المتداول إلى آخر. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة ما الذي مصراع مضادة هو حق المبنى الخاص بك.

Photo Gallery 2017-07-07T10:44:54+00:00

Alpine® Counter-Shutter Window Shutters

Quality Rolling Counter Doors

Window shutters and rolling counter doors are suitable for many applications and establishments. Below are some of the counter shutters pictures.  Click here to request a quote. These window shutters are trim, attractive and easy to operate. They make perfect cafeteria rolling counter doors and can act as a pharmacy security door. The rolling counter doors are practical for small openings and maintain the aesthetic harmony of any building décor.

These window shutters are perfect for securing your cafeteria rolling counter doors or pharmacy security door from theft and unauthorized entry. Alpine’s Counter-Shutter® rolling counter doors coil upwards so little side or head room is required. They can be manually, hand crank or motor operated. Locking units can be provided depending on the type of operation as shown in the counter shutters pictures. The versatility of these window shutters make them excellent for many commercial and industrial applications. Alpine manufactures rolling counter doors that are built for performance and durability and are sure to meet all of your door needs!

Below are counter shutters pictures of some of the window shutters and rolling counter doors we have built and installed.

Alpine’s engineering team will help you determine the exact rolling counter doors that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your window shutters. View the counter shutters pictures to see our quality.  Alpine will design rolling counter doors that will bring years of usage.

Alpine’s window shutters are tough enough to stand up to constant usage. These rolling counter doors are built to last. Call Alpine today to find out which counter shutter is right for your building.