تحميل ...
الصفحة الرئيسية 00-00-04T24: 15: 14 + 10: 2017

مرحبا بكم في جبال الألب ® أبواب النفقات العامة، وشركة

تصنيع الأبواب المتداول - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية  الاحتفال 45 سنوات!

لدينا أعلى المنتجات

المتداول أبواب الخدمة

أبواب المستودعات
أرصفة التحميل
الصناعية / تجاري
الطلاء كشك
محطات نقل النفايات

أعرف المزيد

أبواب معزولة / مقاومة للصوت

دليل الصوت
R-القيمة
تصنيف ستك
فرن / تبريد

أعرف المزيد

مكافحة / مصاريع النار

تنازلات
المطبخ تمر من خلال
ناقلات الأبواب
شباك التذاكر
كافيتيريا
إطارات متكاملة
النار / الدخان مصاريع

أعرف المزيد

النار / أبواب الدخان

الحماية من الحريق والدخان
حريق الاحتواء

أعرف المزيد

الأمن قضبان حديدية

مول متاجر
المدارس
أبواب الخروج
ذاتية الإغلاق
مرآب للسيارات

أعرف المزيد

واجهة الأبواب

Containters
PODS
تخزين مصغرة
أبواب مكافحة الشغب

أعرف المزيد

الأبواب المتخصصة

أبواب دوكبورت
البحرية الأبواب
أبواب الحظيرة
الأبواب المتضخم
دورة عالية
عالية السرعة
عالية الأداء

أعرف المزيد

إعصار / تورنادو الأبواب

تمت الموافقة على داد
FBC
FEMA
عالية الرياح تطبيقات مخصصة

أعرف المزيد

أجزاء / ريدي-فورم منتجات الصلب

الشرائح
أدلة تشكيل
أقفال النهاية
أجزاء المصبوب
تحميل الشرائح الجسر

أعرف المزيد

الموافقات فلوريدا كود البناء:شنومكس 'شنومكس' x شنومكس 'عالية في +/- شنومكس رطل / sq.ft تسنومكس شنومكس' شنومكس 'x شنومكس' عالية في +/- شنومس رطل / sq.ft.اعتمد قانون البناء في فلوريدا

من اجلك خطوط الطول والعرض الأحمال و سرعة الرياح, (انقر هنا لموقعك) وأدخل عنوانك.سرعة الرياح حسب الموقع

المتداول الأبواب و اللف الأبواب

جبال الألب في الرياح تايت الطقس الكامل ختم الأبواب اللف.

ويند-Tite® توفر الأبواب الأمنية الكاملة لختم الأحواض الأرضية الحماية من أقسى الظروف الجوية على حاويات الأبواب. الأبواب مستودع يربك غطاء محرك السيارة الداخلي يمنع تسلل المطر والثلج والجليد من خلال رأس. مواصفات مصممة خصيصا ويندلود للأبواب المعدنية وتتوفر أيضا على النحو المطلوب.

أعرف المزيد

برود ميمبر

At أبواب النفقات العامة جبال الألب، أولويتنا الرئيسية هي تصنيع الأبواب المتداول، مصاريع مضادة، المتداول مصاريع مضادة، المتداول مصاريع، المتداول العاصفة مصاريع، الأبواب العامة التجارية، نشمر البوابات و الصناعية المتداول العلوية أبواب النار من جودة عالية التي يتم صنعها في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن أن تكون أبواب اللف في ألبين (الأبواب المنبثقة والأبواب المتساقطة) مخصصة بالكامل لتناسب احتياجات الباب العلوي المحددة. كما اسم العلامة التجارية، والمصنعة مباشرة من أبواب الصلب المتداول، والشبكات المتداول، مصاريع المتداول وأبواب اللف، ونحن متخصصون في إنشاء موثوقة، والأبواب لفة دائمة التي من شأنها أن توفر لعملائنا مع سنوات عديدة من الخدمة.

لدينا الأبواب المتداول، مصاريع المتداول وأبواب مصبغة الصلب المتداول يتم بناؤها واختبارها للحفاظ على الاستخدام على المدى الطويل في الظروف الأكثر أهمية. تقوم شركة ألبين بتصميم وتصنيع الأبواب العلوية المعزولة، وتدفق الستائر الحديدية، ومصاريع إطلاق النار الدخان، وأبواب الخدمة، ومصاريع الدوارة الأمنية للنوافذ الخاصة بك، والأبواب العامة التجارية، وأبواب المرآب العلوية، والأبواب المتداول الصلب، وغيرها من المنتجات المبتكرة التي يتم اختبارها وتصنيفها إلى وتوفير الحماية في حالات مختلفة بما في ذلك العاصفة، والطقس، والحرائق، والدخان، والأمن.

من خلال استخدام الأبواب المتداول المتداول، أبواب الصلب المتداول، أبواب مقاومة للحريق، أبواب دخان مصنوع، أبواب عاصفة صناعية، عاصفة مصاريع، مصاريع دوارة، مصاريع مضادة للحرارة، أبواب متداول حراري، أبواب معزولة، أبواب ستك سليمة، دايد كونتي وافق الأبواب عالية الإجهاد أو لدينا مجتمعة العاصفة الأبواب النار والنار، وأبواب الحماية من السرقة، يمكنك أن تكون على ثقة من أنك سوف تكون دائما محمية من العناصر وكذلك من الدخلاء. كما يوفر ألبين مجموعة متنوعة من شبكات الأمن والبوابات الأمنية المتابعة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

الأبواب المضادة، أبواب النفقات العامة التجارية، خدمة المتداول الأبواب الحديدية، المتداول مصاريع الصلب، المتداول مصاريعوالأبواب العاصفة الصناعية والأبواب اللف الأمن تشمل نشمر الأبواب، ولفة أسفل الأبواب، البوابات الأبواب، والنفقات العامة أبواب اللفوالأبواب الصناعية والدخان معزول الأبواب والتجارية أبواب النار العلوية، ونشمر الأبواب معزولة، أدخن أبواب تصنيف، اللف النفقات العامة أبواب النار، أبواب النار معزول، إعصار حماية الأبواب اللف، عاصفة مصاريع، ومصاريع المتداول والتجارية أبواب العاصفة العلوية، أبواب من الصلب المتداول، ستائر، نشمر مصاريع العاصفة، عاصفة الأبواب الدوارة، أبواب لفة المتابعة الأمنية، مكافحة مصاريع، مصاريع مكافحة المتداول، ومصاريع النار الصلب، أبجورات، مصاريع الدخان، ولفة أسفل الأبواب المقاومة للحريق، ونشمر الأبواب، المتداول البوابات، اللف الأبواب، أبواب من الصلب المتداول، والأبواب العلوية معزولة.

لدينا الصلب المتداول النفقات العامة الأبواب، أبجورات، أبواب مضادة للنافذة و أبواب المتداول معزول مصممة للاستخدام في المنشآت الصناعية والتجارية مثل المطارات ومحلات البيع بالتجزئة والفنادق والمؤسسات التعليمية ومرائب وقوف السيارات والمخازن ومراكز التسوق، ومراكز التسوق. أبواب جبال الألب والمتداول، المتداول مصاريعوشبكات المتداول، المتداول غيتس, تتدحرج أبواب النار، ويمكن أيضا العثور على منصات منصة للنفط والموانئ ومنافذ التوزيع، وتقف الامتياز، والمستشفيات، وواجهات المتاجر.

استعمال البينيلاعبالزبون كاد أداة الرسم الآن لتخصيص والتصميم الخاص بك جدا المتداول التجارية و / أو الصناعية تقييما الصلب باب النفقات العامة. فريق الهندسة جبال الألب هي واحدة من أكثر الموظفين المطلعين والمثقفين داخل باب النفقات العامة صناعة. مع مساعدة من فريق الهندسة لدينا، ونحن مستعدون للتصميم نشمر الأبواب وأبواب النار لتلبية مواصفات المشروع الخاص بك مهما كانت مخصصة. بدعم من ISO 2008: برنامج مراقبة الجودة 9001، ونحن نؤكد لعملائنا أن لدينا نشمر الأبواب و المتداول مصاريع يتم إنشاؤها فقط مع مواد عالية الجودة في السوق.

الأبواب العلوية في جبال الألب،الشركة المصنعة المباشر لل المتداول الأبواب، مصاريع مضادة، أبجورات، المتداول البوابات و المتداول غيتس، تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار الجملة للأحمال المتداول باب الحديد صناعة. ونحن نسعى جاهدين لاستيعاب العملاء وطنيا ودوليا، حتى أن نتذكر أن اختيار جبال الألب العلوية الأبواب، وشركة، ل "نحن الآن دائما". ™

وقد تم تصميم كل الأبواب العامة ألبين، وشركة، بغض النظر عن نوع أو الحاجة، لتصنيع بوابات نشمر و لفة أسفل الأبواب باستخدام أحدث الأساليب الهندسية المتقدمة. موظفينا من الفنيين المدربين على استعداد لمناقشة أبوابك الصلب المتداول، والنفقات العامة أبواب اللفوالدخان مصنفة، ومصاريع العاصفة، مصاريع مضادة، مصاريع مكافحة المتداول، المتداول أبواب العاصفة، المتداول أبواب النار، أبجورات، الصناعي، التجاري، أبواب النار تصنيف، حريق أبواب المتداول، أبواب معزولة، والصوت مصنفة الأبواب العلوية، أبواب الأعاصير، ونشمر عن البوابات، والنفقات العامة المتداول أسفل مصاريعوالصلب اللف بواباتو المتداول مصبغة احتياجات الباب. هي التي شيدت كل منتج جبال الألب مع المواد التي تتكون من ما بعد الصناعي، بعد الاستهلاك، ولكل مستهلك الخردة للمساعدة في حماية البيئة مع الالتزام يجري "الخضراء". جبال الألب الأبواب العامة، وشركة تفخر بأن تعلن اننا عضو مجلس المباني الخضراء في الولايات المتحدة. انقر هنا لرؤية دينا LEED ® (علامة تجارية مسجلة لمجلس المباني الخضراء الأمريكي) المعاد تدويرها الرسالة المحتوى.

Alpine® مسحوق الطلاء

لتلبية مطالب الصناعة عالية على وظيفة والتصميم، توفر جبال الألب ذات جودة عالية مسحوق معطف نظم مع 188 المتاحة القياسية الألوان والتشطيبات المختلفة للأبواب النفقات الخاصة بك، البوابات المتداول، الأبواب معزولة، اللف أبواب النار للحريق، والصوت تقييما لفة أسفل مصاريع وقفص الاتهام نشمر البوابات والأبواب الاحتياجات. المقاومة للأشعة فوق البنفسجية وتطبيقات اختبار التحمل في المناطق المناخية مع التعرض استثنائية لأشعة الشمس على مدى فترة ممتدة من الوقت وتوفر مقاومة المعلقة والحفاظ على قيمة نشمر الأبواب.

طلب عرض أسعار من الأبواب العلوية جبال الألب، وشركة، المتداول الباب المباشر الصانع

اطلب عرض الأسعار

Loading...
Home Page 2017-10-14T15:24:04+00:00

Welcome to Alpine® Overhead Doors, Inc

Manufacture of Rolling Doors – Made in the USA  Celebrating 45 Years!

OUR TOP PRODUCTS

Rolling Service Doors

Warehouse Doors
Loading Docks
Industrial/Commercial
Paint Booths
Waste Transfer Stations

Learn more

Insulated/Sound Resistant Doors

Sound Proof
R-Value
STC Rated
Oven/Refrigeration

Learn more

Counter/Fire Shutters

Concessions
Kitchen Pass Thru
Conveyor Doors
Ticket Window
Cafeteria
Integral Frames
Fire/Smoke Shutters

Learn more

Fire/Smoke Doors

Fire and Smoke Protection
Fire Containment

Learn more

Security Grilles

Mall Stores
Schools
Egress Doors
Self-Closing
Parking Garage

Learn more

Storefront Doors

Containters
PODS
Mini Storage
Riot Control Doors

Learn more

Specialty Doors

Dockport Doors
Marine Doors
Hangar Doors
Oversized Doors
High Cycle
High Speed
High Performance

Learn more

Hurricane/Tornado Doors

DADE Approved
FBC
FEMA
High-Wind Custom Applications

Learn more

Parts/Redi-Form Steel Products

Slats
Roll-Formed guides
End Locks
Cast Parts
Loading Bridge Slats

Learn more

Florida Building Code Approvals: 38′ 3″ X 30′ High at +/-30 lbs/sq.ft t0 27′ 6″ X 30′ High at +/- 60 lbs/sq.ft.Florida Building Code Approved

For your Latitude and Longitude Loads and Wind Speed, (Click here for your location) and enter your address.Wind Speed by Location

Rolling Doors & Coiling Doors

Alpine’s Wind-Tite full weather seal coiling doors.

Wind-Tite® Full Weather seal dock security doors provide protection against the harshest weather conditions on coiling door enclosures. The warehouse doors internal hood baffle prevents the infiltration of rain, snow, and ice through the header. Custom designed windload specifications for metal doors are also available as required.

Learn more

PROUD MEMBER

At Alpine Overhead Doors, our main priority is to manufacture rolling doors, counter shutters, rolling counter shutters, rolling shutters, rolling storm shutters, commercial overhead doors, roll up gates and industrial overhead rolling fire doors of high quality that are Made in the U.S.A.. Alpine’s coiling doors (roll up doors and roll down doors) can be fully customized to suit your specific overhead door needs. As a brand-name, and direct manufacturer of rolling steel doors, rolling grilles, rolling shutters and coiling doors, we specialize in creating reliable, durable roll up doors that will provide our customers with many years of service.

Our rolling doors, rolling shutters and rolling steel grille doors are built and tested to sustain long-term use in the most crucial conditions. Alpine designs and manufactures insulated overhead doors, roll down fire shutters, rolling smoke fire shutters, service doors, security roller shutters for your windows, commercial overhead doors, overhead garage doors, steel rolling doors, and other innovative products that are tested and classified to provide protection in different situations including storm, weather, fire, smoke, and security.

By using our rolling counter doors, rolling steel grilles, fire rated doors, smoke rated doors, industrial rolling storm doors, storm rated shutters, rolling shutters, rolling counter shutters, thermal rated rolling doors, insulated doors, STC sound rated doors, Dade County approved high-stress doors or our combined storm rated and fire doors, and theft-protection doors, you can be confident that you will always be protected from the elements as well as from intruders. Alpine also offers a variety of security grilles and security roll-up gates to meet your needs.

Counter doors, commercial overhead doors, service rolling steel doors, rolling steel shutters, rolling shutters, industrial storm doors and security coiling doors includes roll up doors, roll down doors, grilles doors, overhead coiling doors, industrial doors, smoke insulated doors, commercial overhead fire doors, roll up insulated doors, smoke rated doors, overhead coiling fire doors, insulated fire doors, hurricane protected coiling doors, storm shutters, rolling shutters, commercial overhead storm doors, rolling steel doors, roller shutters, roll up storm shutters, rolling storm doors, security roll-up gates, counter shutters, rolling counter shutters, steel fire shutters, rolling shutters, smoke shutters, roll down fire rated doors, roll up doors, rolling grilles, coiling doors, rolling steel doors, and insulated overhead doors.

Our rolling steel overhead doors, rolling shutters, counter doors for your window and insulated rolling doors are designed for use in industrial and commercial facilities such as airports, retail stores, hotels, educational institutions, parking garages, warehouses, malls, and shopping centers. Alpine’s rolling doors, rolling shutters, rolling grilles, rolling gates, roll down fire doors, can also be found on oil rig platforms, docks, distribution outlets, concession stands, hospitals, and store fronts.

Use Alpine‘s CAD drawing tool now to customize and design your very own rolling commercial and/or industrial rated steel overhead door. The Alpine engineering team is one of the most knowledgeable and well-educated staff within the overhead door industry. With the help of our engineering team, we are prepared to design roll up doors and fire doors to meet your project specifications no matter how customized. With support from the ISO 9001:2008 Quality Control Program, we assure our customers that our roll up doors and rolling shutters are created with only the highest quality materials on the market.

Alpine Overhead Doors, a direct Manufacturer of rolling doors, counter shutters, rolling shutters, rolling grilles and rolling gates, provides superior products at wholesale prices for the overhead rolling steel door industry. We strive to accommodate customers nationally and internationally, so remember to choose Alpine Overhead Doors, Inc., because “We’re Always Rolling.”™

Each Alpine Overhead Door’s, Inc., no matter the type or need, is engineered to manufacture roll up gates and roll down doors using the latest advanced engineering methods. Our staff of trained professionals are ready to discuss your rolling steel doors, overhead coiling doors, smoke rated, storm shutters, counter shutters, rolling counter shutters, rolling storm doors, rolling fire doors, rolling shutters, industrial, commercial, fire rated doors, fire rated rolling doors, insulated doors, sound rated overhead doors, hurricane doors, roll up gates, overhead rolling down shutters, steel coiling gates, and rolling grille door needs. Each Alpine product is constructed with materials that are composed of post-industrial, post-consumer, and per-consumer scrap to help protect the environment with a commitment to being “green.” Alpine Overhead Doors, Inc. is proud to announce that we are a member the U.S. Green Building Council. Click here to see our LEED® (a registered trademark of the U.S. Green Building Council) recycled content letter.

Alpine® Powder Coating

To meet the industry’s high demands on function and design, Alpine provides high-quality powder-coat systems with 188 available standard colors and different finishes for your overhead doors, rolling grilles, insulated doors, coiling fire-rated fire doors, sound rated roll down shutters and dock roll up gates and doors needs. UV resistance and endurance-tested applications in climate zones with exceptional exposure to the sun’s rays over an extended period of time and provide outstanding resistance and maintain the value of the roll up doors.

Request a Quote From Alpine Overhead Doors, Inc., The Direct Rolling Door Manufacturer

Request a Quote