الخروج الأجهزة 00-00-50T13: 14: 31 + 08: 2017

جبال الألب ® الخروج الأجهزة

جهاز الطوارئ الخروج الإصدار

الخروج الأجهزة

الجهاز يوفر الحماية من الخروج المشاكل التي قد تنشأ عن انقطاع التيار الكهربائي خلال حريق أو انقطاع التيار الكهربائي. انقر هنا لطلب عرض أسعار على واحد من جبال الألب في أبواب النار في حالات الطوارئ، أبواب الخروج في حالات الطوارئ، والأجهزة الباب الأجهزة الخروج. وهذه الأجهزة الباب، التي يتم تنشيطها عن طريق سحب وسيلة للضغط، وإطلاق سراح باب المقاومة الحركية ورفع القدمين 3 باب الخروج من الأرض تسمح. هذه الأبواب النار الطوارئ مثالية لمراكز التسوق.

وظيفة
فتح فقط. أبواب الخروج في حالات الطوارئ لديها مقبض سحب من العلبة في جبل دافق. المستخدم يهدم مقبض على الأجهزة الخروج إلى فك الارتباط شكل المشغل الباب أو البوابة، مما يسمح ليتم فتح الباب يدويا أو التوتر الربيع. لا يمكن إلا أن هذه الأجهزة يمكن استخدامها على باب مشغلي مع دليل قطع الآلية.

خيارات الإصدار الطوارئ الذعر الخروج

أبواب النار في حالات الطوارئ، أبواب الخروج في حالات الطوارئ والأجهزة الباب، الأجهزة الخروج مسح مقبض الإصدار الذعر

أجهزة الخروج توفر وسيلة الرأي العام للعملية اليدوية للمصبغة الواجهة. غطاء جذابة يتصاعد تدفق على جدار المحل وسحب مقبض يحتوي على مشغل لقطع من الشبك، مما يسمح ليتم فتح الحاجز يدويا أو التوتر الربيع. لوحة الواجهة من الأبواب الخروج الطوارئ فرز الحرير مع تعليمات المستخدم. يأتي مع 30 'أو 15' من الكابلات. يجب أن يكون مجال تثبيت.

أبواب النار في حالات الطوارئ، أبواب الخروج في حالات الطوارئ والأجهزة الباب، الأجهزة الخروج تمديد الإصدار مقبض الذعر

أجهزة الخروج توفر وسيلة الرأي العام للعملية اليدوية للمصبغة الواجهة. هذه الأبواب الخروج في حالات الطوارئ لديها لوحات وجه الجذابة التي جبل دافق على جدار المحل وسحب مقبض يحتوي على EXTENDED لقطع المشغل من مصبغة، مما يسمح ليتم فتح الحاجز يدويا أو التوتر الربيع. غطاء من الحرير فرزهم لتعليمات المستخدم. يأتي مع 30 'أو 15' من الكابلات. يجب أن تكون هذه الأبواب النار في حالات الطوارئ يكون مجال تثبيت.

اتصل بنا جبال الألب اليوم لمعرفة المزيد عن هذه الطوارئ أبواب النار، أبواب الخروج في حالات الطوارئ، والأجهزة الباب الأجهزة الخروج.

Egress Devices 2017-08-31T14:13:50+00:00

Alpine® Egress Devices

Emergency Egress Release Device

Egress Device

The Egress Device offers protection from problems that may arise from a power outage during a fire or blackout. Click here to request a quote on one of Alpine’s Emergency Fire Doors, Emergency Egress Doors, Door Devices and Egress Devices. These door devices, which are activated by pulling a lever, will release door motor resistance and lift the door 3 feet from the ground permitting egress. These emergency fire doors are ideal for malls.

Function
Open only. The emergency egress doors have a pull handle in a flush mount enclosure. The user pulls down the handle on the egress devices to disengage the operator form the door or gate, allowing the door to be opened manually or by spring tension. These door devices can only be used on operators with a manual disconnect mechanism.

Emergency Egress Panic Release Options

Emergency Fire Doors, Emergency Egress Doors, Door Devices, Egress Devices Flush Handle Panic Release

Egress devices provide a public means for manual operation of a storefront grille. Attractive faceplate mounts flush on store wall and contains a pull handle to disconnect operator from grille, thereby allowing the grille to be opened manually or by spring tension. The faceplate of the emergency egress doors are silk-screened with user instructions. Comes with 15′ or 30′ of cable. Must be field installed.

Emergency Fire Doors, Emergency Egress Doors, Door Devices, Egress Devices Extended Handle Panic Release

Egress devices provide a public means for manual operation of a storefront grille. These emergency egress doors have attractive face plates that mount flush on store wall and contains an EXTENDED pull handle to disconnect operator from grille, thereby allowing the grille to be opened manually or by spring tension. Faceplate is silk-screened with user instructions. Comes with 15′ or 30′ of cable. These emergency fire doors must be field installed.

Contact Alpine today to learn more about these Emergency Fire Doors, Emergency Egress Doors, Door Devices and Egress Devices.