معرض الصور 00-00-34T54: 10: 07 + 07: 2017

جبال الألب ® حريق إيقاف انقسام الإطار ®

اقترضت جودة الإطار سبليت

إيقاف النار في جبال الألب سبليت الإطار ® نشمر عن الباب لهجات ويعزز ديكور المبنى. وهو مثالي لالكافيتريات، ومرافق الرعاية الصحية والمدارس والجامعات والعديد من التطبيقات الأخرى. هذا لا يتجزأ الإطار مصراع يتم تخصيص لتناسب أي سمك الجدار. انقر هنا لطلب عرض أسعار. أيضا، فإن ضوء استعار، والإطار الانقسام يتم تجميعها بشكل كامل قبل البيك اب أو التسليم إلى موقع المشروع. إنه تصميم تفكك من خلال لسهولة التركيب. ونشمر الباب هو وجه المتاحة من الجدار (أقصى عرض 86 '4 "وأقصى ارتفاع 6' 10" أو الحد الأقصى 10 قدم مربع،) وبين العضادة (أقصى عرض 51 '0 "وارتفاع 5' 2" أو الحد الأقصى 10 ميدان. قدم). مجموعة متنوعة من الزخارف المتوفرة لهذه الأبواب.

ضوء جبال الألب واقترضت، والإطار الانقسام هي ذات جودة عالية والتأكد من تلبية جميع الاحتياجات. تم تصميمها وتصنيعها في مصنع لسلس، ومظهر العرف. وتكرس لفة جبال الألب لتصل فريق باب من الموظفين لتوفير مصراع الإطار لا يتجزأ من شأنها أن تلبي جميع المواصفات الخاصة بك.

أدناه سوف تجد معرض للصور يضم العديد من الأمثلة على هذا نشمر الباب واقترضت ضوء، والإطار الانقسام. هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من أنواع يتجزأ اغلاق الأبواب الإطار نحن بتثبيتها في العديد من المباني والمنشآت.

وسيقوم فريق الهندسة Apine لمساعدتك في تحديد بالضبط أبواب الخدمة المتداول التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع لفة الخاص بك حتى الباب، وعلى ضوء المقترضة، الإطار سبليت - متكاملة مصراع الإطار. سوف جبال الألب تصميم الفولاذ الثقيلة أبواب الخدمة المتداول من شأنها أن تجلب سنوات من الاستخدام.

ضوء جبال الألب في المقترضة، الإطار سبليت صعبة بما فيه الكفاية للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. تم بناء هذا الإطار مصراع جزء لا يتجزأ من الماضي. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة ما الذي نشمر الباب هو حق دخول المبنى الخاص بك.

Photo Gallery 2017-07-07T10:54:34+00:00

Alpine® Fire-Shut Split-Frame®

Quality Borrowed Split Frame

Alpine’s Fire Shut Split-Frame® roll up door accents and enhances building decor. It is ideal for cafeterias, health care facilities, schools, universities and many other applications. This integral frame shutter is customized to fit any wall thickness. Click here to request a quote. Also, the borrowed light, split frame is fully assembled prior to pick-up or delivery to the project site. It is a break-through design for easy installation. The roll up door is available face of wall ( Maximum width 10′ 2″ and maximum height 5′ 0″ or Maximum 51 Sq. Ft.) and between Jamb ( Maximum width 10′ 10″ and height 6′ 4″ or Maximum 86 Sq. Ft.). A variety of finishes are available for these doors.

Alpine’s borrowed light, split frame is high quality and sure to meet all needs. It is designed and manufactured in the factory for a seamless, custom appearance. Alpine’s roll up door team of employees is dedicated to providing an integral frame shutter that will meet all of your specifications.

Below you will find a photo gallery featuring many examples of this roll up door and borrowed light, split frame. These are just a few of the many types of integral frame shutter doors we have installed in many buildings and establishments.

Apine’s Engineering team will help you determine the exact rolling service doors that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your Roll Up Door, Borrowed light, Split Frame – Integral Frame Shutter. Alpine will design heavy duty steel rolling service doors that will bring years of usage.

Alpine’s Borrowed light, Split frame is tough enough to stand up to alot of usage. This integral frame shutter is built to last. Call Alpine today to find out which roll up door is right for your building’s entry.