تفاصيل الرسم2018-01-15T12:18:06+00:00

جبال الألب ® الحريق العاصفة ® مصاريع رابط للإنصهار

عاصفة باب مقاومة للحريق

أدناه سوف تجد تفاصيل الرسم شاملة لدينا الأبواب الحديدية، المصاريع رابط للإنصهار، المتداول الأبواب، المتداول أبواب النار يضم تفاصيل العملية الهامة لاستخدام سلسلة اليد، الساعد اليد، أو تشغيل المحرك. انقر هنا لطلب عرض أسعار. يمكن اختيار أوتوكاد تفاصيل الرسم على الملفات الخيار CAD إلى اليمين. رسومات أوتوكاد وأوتوكاد التفاصيل لمصاريع الرابط منصهر الامتثال 08360، و08400 08330 المواصفات البناء. تفاصيل الرسم المتاحة للحريق في جبال الألب إيقاف ® تضم أيضا العديد من الخيارات المتصاعدة، بما في ذلك الوجه لنصرة الصلب والبناء، أو بين عضادة شنت.

® جبال الألب في النار العاصفة هو هجين من النار وحماية العاصفة. بل هو مقاومة عاصفة عاصفة النار الذي يقدم الحماية القصوى ضد الأعاصير والحرائق. بل هو مزيج من ملامح ® ريدي-العاصفة والنار تيتي ® النماذج. هذه الأبواب الحديدية، المصاريع رابط للإنصهار، المتداول الأبواب، المتداول النار Doorsare دايد مقاطعة المعتمدة لأحمال الرياح عالية من قبل مختبرات الضمان كما وافقت شركة طيران الشرق الأوسط ومصاريع الرابط منصهر للوقاية من الحريق.

لتنزيل تفاصيل أبواب Roller ، Fusible Link Shutters ، Rolling Doors ، Rolling Fire Doors (PDF) ، يرجى النقر أدناه.

الحصول على برنامج أدوبي ريدر

  • بين الخيالة العضادة
  • قد يتم تنظيمها غير متوفر ولكن لأنابيب I-شعاع أو الصلب

تفاصيل الرسم Fire-Storm® AutoCAD هي لأغراض إعلامية. ويمكن أن تتغير في أي وقت. تعكس تفاصيل CAD و CAD التصميم الخيارات المتاحة للمهندسين المعماريين والمهندسين الذين يقومون بتجميع رسم AutoCAD لتقديمه للمقاولين. سيتم تحديث تفاصيل أوتوكاد ورسم أوتوكاد بشكل منتظم. تم تصميم أبواب البكرة الدوارة ، ومداخل أبواب المنصهر ، وأبواب المتداول ، وأبواب الدحرجة المتدحرجة ، ومصاريع الوصلات القابلة للإنصهار.

وسيقوم فريق الهندسة في جبال الألب مساعدتك في تحديد الأبواب الدوارة الدقيق ومصاريع الرابط منصهر التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع الأبواب المتداول الخاص بك. سوف جبال الألب تصميم المتداول أبواب النار من شأنها أن تجلب سنوات من الاستخدام.

أبواب المتداول جبال الألب وأبواب النار المتداول هي قوية بما يكفي للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. وبنيت هذه مصاريع الرابط منصهر إلى آخر. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة أي الأبواب الدوارة هي حق المبنى الخاص بك.

Drawing Details 2017-07-18T12:18:42+00:00

Alpine® Fire-Storm® Fusible Link Shutters

Windstorm Resistant Fire Door

Below you will find comprehensive drawing details for our Roller Doors, Fusible Link Shutters, Rolling Doors, Rolling Fire Doors featuring important operation details for using hand chain, hand crank, or motor operation. Click here to request a quote. AutoCAD drawing details may be selected on the CAD FILES option to the right. The AutoCAD drawings and AutoCAD details for the fusible link shutters comply with 08360, 08400 & 08330 construction specs. The drawing details available for Alpine’s Fire-Shut® also comprises several mounting options, including face mounted to steel, masonry, or between jamb mounted.

Alpine’s Fire-Storm® is a crossbred of fire and storm protection. It is a windstorm resistant fire storm that offers the ultimate protection against hurricanes and fires. It is a combination of the features of the Redi-Storm® and Fire-Tite® models. These Roller Doors, Fusible Link Shutters, Rolling Doors, Rolling Fire Doorsare Dade County approved for high wind loads by Underwriters Laboratories Inc. The fusible link shutters are also MEA approved for fire protection.

To download Details of the Roller Doors, Fusible Link Shutters, Rolling Doors, Rolling Fire Doors (PDF), please click below.

Get Adobe Reader

  • Between Jamb Mounted
  • Not available but may be mounted to I-beam or steel tubes

The Fire-Storm® AutoCAD drawing details are for informational purposes. They may change at any time. The CAD detail and CAD drawing reflect the options that are available to the architects and engineers compiling an AutoCAD drawing to present to contractors.  The AutoCAD detail and AutoCAD drawing for will be updated regularly. Alpine’s Roller Doors, Fusible Link Shutters, Rolling Doors, Rolling Fire Doors and fusible link shutters are built to last.

Alpine’s Engineering team will help you determine the exact roller doors and fusible link shutters that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your rolling doors. Alpine will design rolling fire doors that will bring years of usage.

Alpine’s rolling doors and rolling fire doors are tough enough to stand up to a lot of usage. These fusible link shutters are built to last. Call Alpine today to find out which roller doors are right for your building.