تفاصيل الرسم 2018-03-14T15:16:14+00:00

جبال الألب ® ® العاصفة النار النار إعصار الابواب IMB

العواصف Windstorm معزول معزول الأبواب النار ، باب عسكري

أدناه سوف تجد تفاصيل الرسم شاملة لدينا باب عسكري و معزول اعصار الأبواب النار يضم تفاصيل العملية الهامة لاستخدام سلسلة اليد، الساعد اليد، أو تشغيل المحرك. انقر هنا لطلب عرض أسعار. يمكن اختيار رسومات أوتوكاد وأوتوكاد التفاصيل على الملفات الخيار CAD إلى اليمين. رسومات أوتوكاد وأوتوكاد التفاصيل الامتثال 08360، و08400 08330 المواصفات البناء. تفاصيل الرسم المتاحة للحريق في جبال الألب إيقاف ® تضم أيضا العديد من الخيارات المتصاعدة، بما في ذلك الوجه لنصرة الصلب والبناء، أو بين عضادة شنت.

Alpine Fire-Storm® IMB هي عبارة عن أبواب معزولة لإعصار الأعاصير تستخدم في المناطق التي توجد بها رياح عاتية وكميات كبيرة غير عادية من العواصف. يعد هذا الهجين من Alpine Redi-Storm® و Fire-Tite® خيارًا فعالًا ومتينًا للحماية من العواصف والحرائق. هذه الأبواب للأبواب مستودع ممتازة ، وأبواب واجهة المحل ، باب عسكري والعديد من التطبيقات الأخرى. يتم بناء أبواب النار المعزولة هذه وفقًا للمتطلبات المحددة من قِبل شركة Underwriters Laboratories Inc. ويمكن تخصيص هذه الأبواب لتلائم الاحتياجات الوظيفية والجمالية المحددة التي يتطلبها عملك.

لتحميل تفاصيل (PDF)، يرجى الضغط أدناه.

باب عسكري ، معزول اعصار أبواب النار

باب عسكري ، معزول اعصار أبواب النار
باب عسكري ، معزول اعصار أبواب النار
  • بين الخيالة العضادة
  • قد يتم تنظيمها غير متوفر ولكن لأنابيب I-شعاع أو الصلب

إن رسم Fire-Storm® IMB AutoCAD وتفاصيل AutoCAD هي لأغراض إعلامية. ويمكن أن تتغير في أي وقت. تعكس تفاصيل CAD و CAD التصميم الخيارات المتاحة للمهندسين المعماريين والمهندسين الذين يقومون بتجميع رسم AutoCAD لتقديمه للمقاولين. سيتم تحديث تفاصيل AutoCAD ورسم AutoCAD بانتظام. بنيت أبواب معزولة أعاصير جبال الألب المعزولة والأبواب العسكرية لتدوم.

Drawing Details 2017-07-18T12:22:08+00:00

Alpine® Fire-Storm® IMB Hurricane Fire Doors

Windstorm Resistant Insulated Fire Door

Below you will find comprehensive drawing details for our military doors and hurricane fire doors featuring important operation details for using hand chain, hand crank, or motor operation. Click here to request a quote. AutoCAD drawings and AutoCAD details may be selected on the CAD FILES option to the right. The AutoCAD drawings and AutoCAD details comply with 08360, 08400 & 08330 construction specs. The drawing details available for Alpine’s Fire-Shut® also comprises several mounting options, including face mounted to steel, masonry, or between jamb mounted.

Alpine’s Fire-Storm® IMB is an insulated door that is used in areas where there exists high winds and unusually high volumes of storm activity. This crossbreed of Alpine’s Redi-Storm® and Fire-Tite® is an effective, durable option for protection against storms and fires. These doors make for excellent warehouse doors, storefront doors, military doors and many other applications. These hurricane fire doors are built in accordance with the requirements specified by Underwriters Laboratories Inc.

To download Details (PDF), please click below.

Get Adobe Reader

  • Between Jamb Mounted
  • Not available but may be mounted to I-beam or steel tubes

The Fire-Storm® IMB AutoCAD drawing and AutoCAD detail are for informational purposes. They may change at any time. The CAD detail and CAD drawing reflect the options that are available to the architects and engineers compiling an AutoCAD drawing to present to contractors.  The AutoCAD detail and AutoCAD drawing will be updated regularly. Alpine’s hurricane fire doors and military doors are built to last.