تفاصيل الرسم 00-00-51T43: 12: 10 + 07: 2017

جبال الألب ® التلقائي التدخين النار إيقاف النار مصراع ®

رول الجودة حتى باب النار

أوتوكادالنار والدخان تفاصيل الباب ويمكن اختيار ل نشمر باب النار. يمكن اختيار رسومات أوتوكاد وأوتوكاد التفاصيل على الملفات الخيار CAD إلى اليمين. انقر هنا لطلب عرض أسعار. هذا نشمر باب النار ويمكن الاطلاع في شكل PDF أدناه. للأبواب البحرية يرجى الرجوع إلى البند على المؤشر المنتج. أوتوكاد النار والدخان تفاصيل الباب وتفاصيل أوتوكاد لهذا مصراع النار الامتثال 08330 و08000 المواصفات البناء. هنا سوف تجد أيضا على تفاصيل العملية الهامة لاستخدام سلسلة اليد، الساعد اليد أو تشغيل المحرك.

السيارات من التدخين ® جبال الألب في النار إيقاف هو لفة غير معزول حتى باب النار. هذا مصراع النار هو باب التلقائية التي لا تتطلب إعادة تعيين اليدوي بعد كل اختبار النار أو التنشيط. هذه الأبواب لديها "S" التصويت عن الضرر الدخان، ولذلك منع الأضرار في الممتلكات والمخاطر الصحية الناجمة عن التدخين. تم تصميم مصراع النار جبال الألب واختبارها لتلبية أو تجاوز معايير الصناعة. الأهم من ذلك، ومكافحة مصاريع جبال الألب لتوفير حماية ممتازة ضد الحريق والسرقة والدخول غير المصرح به. منتجات الألب هي التأكد من تلبية جميع من باب النار الاحتياجات الخاصة بك هنا مع شركائنا في النار والدخان تفاصيل الباب.

لتحميل النار والدخان تفاصيل الباب (PDF)، يرجى الضغط أدناه.

الحصول على برنامج Adobe Reader لنشمر باب النار، النار مصراع - النار والدخان تفاصيل الباب

نشمر باب النار، مصراع النار - النار والدخان تفاصيل الباب
نشمر باب النار، مصراع النار - النار والدخان تفاصيل الباب
نشمر باب النار، مصراع النار - النار والدخان تفاصيل الباب

وسيقوم فريق الهندسة Apine لمساعدتك في تحديد مصراع الدقيق التي من شأنها تلبية المواصفات والمتطلبات الخاصة بك. سوف جبال الألب دليل لكم من خلال كل خطوة مع لفة الخاص بك حتى باب النار. سوف جبال الألب تصميم مصراع النار التي سوف تجلب سنوات من الاستخدام من خلال مساعدة من النار والدخان التفاصيل.

واجب جبال الألب الثقيل، ونشمر باب النار أمر صعب بما فيه الكفاية للوقوف في وجه الكثير من الاستخدام. وبنيت هذه مصاريع إلى آخر. استدعاء جبال الألب اليوم لمعرفة ما الذي مصراع النار هو حق نافذة المبنى الخاص بك.

Drawing Details 2017-07-10T12:43:51+00:00

Alpine® Auto-Smoke Fire-Shut® Fire Shutter

Quality Roll Up Fire Door

AutoCAD  Fire and Smoke Door Details may be selected on the roll up fire door. AutoCAD drawings and AutoCAD details may be selected on the CAD FILES option to the right. Click here to request a quote. This roll up fire door may be viewed in PDF format below. For marine doors please refer to the item on the product index. The AutoCAD Fire and Smoke Door Details and AutoCAD details for this fire shutter comply with 08000 & 08330 construction specs. Here you will also find important operation details for using hand chain, hand crank or motor operation.

Alpine’s Auto-Smoke Fire-Shut® is a non-insulated roll up fire door. This fire shutter is an automatic door that does not require manual reset after each fire test or activation. These doors have a “S” rating for smoke damage, so they prevent property damage and health risks caused by smoke. Alpine’s fire shutter is engineered and tested to meet or exceed industry standards. Most importantly, Alpine’s counter shutters provide excellent protection against fire, theft and unauthorized entry. Alpine’s products are sure to meet all of your fire door needs here with our Fire and Smoke Door Details.

To download  Fire and Smoke Door Details (PDF), please click below.

Get Adobe Reader for Roll Up Fire Door, Fire Shutter - Fire and Smoke Door Details

Roll Up Fire Door, Fire Shutter - Fire and Smoke Door Details
Roll Up Fire Door, Fire Shutter - Fire and Smoke Door Details
Roll Up Fire Door, Fire Shutter - Fire and Smoke Door Details

Apine’s Engineering team will help you determine the exact shutter that will meet your specifications and requirements. Alpine will guide you through every step with your roll up fire door. Alpine will design a fire shutter that will bring years of usage through the help of the fire and smoke details.

Alpine’s heavy duty, roll up fire door is tough enough to stand up to alot of usage. These shutters are built to last. Call Alpine today to find out which fire shutter is right for your building’s window.